التخصصات الطبية الاخرى

نلتزم في أقسامنا الطبية المختلفة بتوفير رعاية شاملة وعالية الجودة للمرضى في التخصصات الفرعية باستخدام التكنولوجيا ذات المستوى العالمي والأبحاث الرائدة والتدريب والتعليم الشامل.

خدمات الطبي

وتتمثل خدمات التخصصات الطبية الاخرى فيما يلي

تجد في قسم طب المسالك البولية في مراكزنا الطبية المزيج المثالي بين الرعاية المتخصصة والتقنيات الطبية الحديثة. يقدم فريقنا من الأطباء المتميزين خبراتهم في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات المتعلقة بالكلى والمثانة والمسالك البولية.

استعد لاستقبال الرعاية الشاملة والمتخصصة في قسم الطب العام في مراكزنا الطبية. يضم فريقنا من الأطباء العامين ذوي الخبرة الواسعة الذين يقدمون خدمات طبية شاملة تلبي احتياجاتك الصحية بكل دقة واهتمام.

استعد لتجربة استثنائية في قسم الأشعة . فريقنا المتخصص يقدم لك خدمة فائقة الجودة باستخدام أحدث التقنيات للتشخيص والمتابعة الدقيقة لحالتك الصحية. دعنا نهتم بصحتك بأمان وكفاءة، انضم إلينا اليوم للاستفادة من الرعاية المتميزة .

اكتشف جودة الرعاية الصحية عند مراكزنا من خلال قسم المختبرات الطبية المتميز. نفخر بتقديم خدمات مختبرية متقدمة وشاملة تشمل تحاليل الدم، والبول، والأنسجة، بمشاركة فريق متخصص من الخبراء والتقنيين. بفضل تجهيزاتنا الحديثة وتطبيق أعلى معايير

تفضلي بالاستعداد لاستقبال الرعاية المتخصصة والشاملة في قسم طب النساء والولادة في مراكزنا الطبية، حيث يقدم فريقنا المتميز خدمات تشمل المتابعة الروتينية لصحة المرأة، ورعاية الحمل .نحن هنا لتقديم الدعم والرعاية الشخصية، وضمان راحتك وصحتك

توفير الرعاية للأطفال من مختلف الفئات العمرية، ابتداء من الميلاد وحتى مرحلة المراهقة. وقد تطور طب الأطفال كفرع مستقل في الطب، لأن الكثير من المشكلات الصحية يحدث بصورة رئيسية أو استثنائية لدى الأطفال.

تفتخر وحدة الطوارئ لدينا بتقديم رعاية طبية متميزة في أوقات الضيق. يقدم فريقنا المدرب بشكل ممتاز استجابة سريعة ومتخصصة لكل حالة طارئة تصل إلينا.

مراكزنا الطبية تضمن تقديم الرعاية الصحية المتميزة والشاملة في مجال الطب الصدري والباطني. يتميز قسم الطب الصدري بتوفير تشخيص وعلاج لمجموعة واسعة من الأمراض التنفسية مثل الربو، والانسداد الرئوي المزمن، والتهابات الجهاز التنفسي، وغيرها.